بوابة مولانا

“رابط سريع وشغال” الآن برقم الجلوس نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الفصل الدراسي الاول

برقم الجلوس نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الفصل الدراسي الاول ، برقم الجلوس نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية ، نقدم لكم ابنائنا الأعزاء رابط سريع وشغال لمعرفة النتيجة برقم الجلوس نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الترم الاول .

و سينيب فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر،اعتماد نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2019/2020.

نتيجه الشهاده الابتدائيه والاعداديه الازهريه

وسيقوم فضيلة وكيل الأزهر بتهنئه جميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب فور ظهور النتيجه ، وأوضح فضيلته أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر الإنترنت، أومن خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 19493.

موقع الأزهر التعليمي للنتائج

ويعد موقع الأزهر الإلكتروني التعليمي للنتائج هو الموقع الرسمي المنوط به حصرياً إعلان نتائج المعاهد الأزهرية بشتى أنحاء الجمهورية، ومن المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان عن نتائج المعاهد الأزهرية للمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية وذلك في أعقاب اعتمادها، ووقد انتهت أعمال التصحيح للمواد التي تم الانتهاء من تأديتها، ويتم حاليا أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

وتتيح لكم “بوابة مولانا” رابط نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 ..  اضغط هنا للدخول رابط سريع وشغال

تطبيق نتائج بوابة الأزهر

كما يوفر تطبيق بوابة الازهر للنتائج ، الذي يمكن تشغيله على مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، إمكانية الاطلاع والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها قطاعات الأزهر الشريف، بالإضافة إلى الحصول على نتائج الامتحانات والتعرف على أحدث الخدمات التي يعلن عنها الأزهر الشريف.

يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي :

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
تعليق
  1. عائشة عبد الحميد يقول

    النتيجة

  2. عائشة عبد الحميد يقول

    نتيجة الابتدائية

  3. عائشة عبد الحميد يقول

    نتيجة الابتدائية

  4. محمود فضل يقول

    2686
    92137
    إعدادي ازهر منطقة الأقصر الأزهرية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More