بوابة مولانا

رابط الاستعلام عن نتيجة ابحاث الشهادة الابتدائية والإعدادية‎ الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الازهر



أعلن الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، عن نتيجة الدور الأول لسنوات النقل وللشهادتين الابتدائية والإعدادية، وذلك فى مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة ظهرا فى بث مباشر على الصفحه الرسمية للأزهر الشريف على فيس بوك.

نتيجة ابحاث الشهادة الابتدائية والإعدادية‎ الأزهرية 2020

وقال الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، إنه تم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة، وطرق الحصول عليها، ونسب النجاح وغيرها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده اليوم، بالتزامن مع إعلان النتيجة، لإطلاع الطلاب وأولياء الأمور على آخر مستجدات امتحانات الثانوية الأزهرية.

وكان المركز الإعلامي للأزهر قد أعلن كافه التفاصيل فى مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا، (أونلاين) عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، وتم توضيح كافة التفاصيل الخاصة بإجراء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والإجراءات الاحترازية التي سيتخذها الأزهر الشريف خلال الامتحانات للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين وكافة القائمين على الامتحانات.

نتيجة الدور الأول لسنوات النقل وللشهادتين الابتدائية والإعدادية

وأعلن فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول لسنوات النقل وللشهادتين الابتدائية والإعدادية ، موضحا أن النسبة الإجمالية لنجاح الطلاب في جميع مراحل النقل بالأزهر للعام 2019/2020 هي 99.01%، بينما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإبتدائية 99.52% وللشهادة الإعدادية 98.70%.

وأوضح فضيلته أن نسبة النجاح لطلاب الشهادة الابتدائية قد بلغت 99.52% منها (99.51% بنين مبصر، 99.54% فتيات مبصرات، 99.51% إجمالي مكفوفين)، وللشهادة الإعدادية 98.70% ومنها (98.38% بنين مبصر، 99.11% فتيات مبصرات، و99.48% إجمالي مكفوفين).

كما استعرض فضيلته، نسب النجاح بمراحل النقل بالتعليم الأزهري، موضحا أن نسبة النجاح بمرحلة رياض الأطفال 100%، وبمراحل النقل الابتدائي 99.54%، وبمراحل النقل الإعدادي 98.02%، بينما بلغت نسبة النجاح بمراحل النقل الثانوي 97.092% وبإجمالي عام قدره 99.01% لكافة مراحل النقل بالتعليم الأزهري.

رابط نتيجة الابتدائية والاعدادية الازهرية

يمكنكم متابعة النتيجة من خلال الروابط التالية



تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com




اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More