التخطي إلى المحتوى

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المشروع البحثي للطلاب أسهل من الامتحان بكثير، موضحا أنه سيكون عبارة عن اسئلة تقتضي القليل من البحث عن طريق المكتبة الرقمية التي بيتم اعدادها حاليًا.

وأكد” شوقي” خلال مداخله هاتفية فى برنامج التاسعة على القناة الأولى مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن البحث أوبن بوك open book يتم عن طريق مجموعه من الطلاب، قائلآ “البحث الطف بكتير عن ماسبق”.

وعلق الوزير على استغلال المعلمين ومطالبتهم بعمل البحث للطلاب، قائلآ أن سنوات النقل هي سنوات التعلم وليس هدفها دفع الفلوس لعمل الابحاث والمتاجره فيها .

وشدد شوقي، أن هناك مطلب جماعي بالغاء البحث والامتحان الالكتروني للأول الثانوي، مؤكدآ أن الطالب الذي لم يقوم بتقديم البحث أو يرفض الامتحان الالكتروني سيرسب .

واشار الوزير الي أن الدولة المصرية تكاتفت وقدمت كل مافي وسعها لكي يطمئنوا الناس ع أولادها من الخوف من الإصابة بفيروس كورونا، متابعآ أن كل السنوات الدراسية وجدنا لها حلول من المنازل فيما عدا الثانوية العامة، واستكمل، لدينا ثقه في الطلاب وأولياء امورهم، في مراقبة أولادهم، قائلآ “احنا مش هنجيب بوليس يمشي وراهم”، ولي الأمر هو مراقب ابنه.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل: رئيس الوزراء يتابع مخطط إنشاء مدينة سكنية بالعامرية ورؤية تطوير حدائق المنتزه