التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن طلاب الصف الاول الثانوي سوف يبدأون أول امتحاناتهم الالكترونية التجريبية غدا الاحد حيث سيؤدون الامتحان في مادة اللغة العربية.

ووجه وزير التربية والتعليم رسالة لطلاب اولى ثانوي بهذه المسابقة : لا تقلقوا من هذه الامتحانات ، فستكون تجريبية لتدريبكم على شكل الامتحانات الالكترونية بدون درجات .

واستكمل وزير التربية والتعليم رسالته قائلا : لو واجهتم اي مشاكل تقنية لا داعي للانزعاج ، “احنا عايزين نلاقي المشاكل عشان نحلها قبل امتحانات نهاية العام المقرر عقدها في مايو”

وقال وزير التربية والتعليم : ان طلاب اولى ثانوي استلموا اجهزة التابلت الخاصة بهم في يناير الماضي ، وبالتالي لم يتدربوا على الامتحان الالكتروني ، وبناء عليه عقد امتحانات تجريبية لهم من الاحد القادم كفرصة للتدريب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها أتاحت ميزة جديدة ستطبق فقط في الامتحانات الإلكترونية التجريبية المقرّر عقدها لطلاب أولى ثانوي من يوم 5 أبريل.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن هذه الميزة تتمثل في أنه تمت إضافة خاصية جديدة للامتحان الإلكتروني التجريبي، يمكن الطالب من مراجعة إجاباته بالإجابات الصحيحة.

وقالت وزارة التربية والتعليم: “بمجرد الضغط على أيقونة إغلاق في الشاشة النهائية لتسليم الامتحان بعد الإجابة عليه، ستظهر شاشة مراجعة توضح إجابات الطالب وبجوارها الإجابة الصحيحة، لتمكن الطالب من مراجعة إجاباته دون أن تمكنه من العودة لتغيير إجاباته”.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن هذه الخاصية متوفرة فقط في الامتحانات التجريبية، ولن تكون متوفرة في امتحانات نهاية العام.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل: رابط التقديم لرياض الاطفال والصف الاول الابتدائي 2020 المدارس الحكومية الكترونيا