التخطي إلى المحتوى

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر المعلم 2020، ننشر لكم متابعي”بوابة مولانا” رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الخاص بترقيات الوظائف التعليمية لكادر المعلم وتفاصيل مواعيد الاختبارات سواء كان ذلك في الأزهر الشريف أو وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث عقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، اجتماعا خاصا مع مديري المديريات التعليمية في محافظات الجمهورية، وذلك عبر شبكات “الكونفرانس”، وذلك من أجل شرح تطوير إجراءات الترقي الخاص بالمعلمين.

الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020

وفي هذا السياق، أكد “حجازي” حرص “التربية والتعليم”، على متابعة كافة معلمي مصر، في الترقيات وعمليات التطوير الخاصة بمنومة التدريبات.

واعتمدت “وزارة التربية والتعليم” على آليات الحوكمة وكذلك الرقمنة، الخاصة بعمليات الترقيات، والاعتماد أيضا على العديد من أنظمة تقييم مكونات ملف الترقي في عام 2019-2020، واستيفاء ذلك إلكترونيًا، حيث تبدأ اختبارات الترقي للسادة المعلمين المرشحين للترقيات، وذلك اعتبارًا من يوم السبت، الذي يوافق 14/3/2020.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات لكادر المعلم

كما تحظي “أكاديمية المعلم”، على اهتمام نطاق واسع وسط المعلمين والمعلمات، ويستطيع كافة المنطبق عليهم شروط الترقيات الدخول على رابط أكاديمية المعلمين المهنية، الخاص بإدارة كادر المعلم (من هنا).

وأشار نائب “التعليم”، إلى ضرورة الدخول إلى موقع كادر المعلمين، الخاص بالبيانات لمعرفة اخطار الترقي وموعد التدريب، وكذلك القيام بطباعة اخطارات خاصة باختبار الترقي، وذلك من أجل الوقوف على معرفة موعد ومكان وتوقيت ساعة الاختبار.

ومن هذا الجانب، يستطيع جميع المعلمين المستهدفين في هذه الترقيات الجديدة الإطلاع على موعد ومكان اختبارات وتدريبات الترقي من خلال الموقع الإلكتروني .

كما يمكن للمعلمين المستهدفين في الترقيات الجديدة، إعداد ملف الإنجاز بشكل إلكتروني، وذلك بعد الانتهاء بشكل كامل من ورؤية الملفات بدقة عالية، على الفور يتم التأكيد بعدها مباشرة على إرسال الملفات للجهة المختصة بالتقييمات، كما يتاح للمعلمين متابعة موقف تقييم المعلم من الجهات المختلفة على نفس الرابط، الخاص بالأكاديمية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *